شاهد بالصور قرد يهاجم عارضة أزياء و يجردها من ملابسها فى موقف غريب للغاية !

 حدث موقف غريب وطريف فى نفس الوقت حيث هاجم أثنان من القردة عارضة أزياء أندونيسية و حاولو تجريدها من ملابسها و بالفعل كادو أن ينجحو فى ذلك و ذلك واضح فى الصور الموجودة بالأسفل و عند سؤال العارضة اجابت أنه من المحتمل بسبب لون الفستان المزكرشة قريبة من شكل الفواكه وهو ما تسبب فى هجوم القردان عليها .



0 التعليقات:

دخل زوجها السجن فتزوجت من رجل أخر دون الطلاق وتنشر صورها عارية مع الرجل الاخر

: لم تتردد الصديقتان سوزي وهند في الاتفاق على ارتكاب جريمة واحدة وهي الجمع بين زوجين أحدهما في السجن والآخر خارجه كل منهما دخل زوجها السجن فقررت الصديقتان الزواج من رجلين آخرين دون انتظار الحصول على الطلاق! الاتفاق الشيطاني كان سرا بين الصديقتين، لكن أحد الزوجين الجديدين اكتشف الجريمة، ولم يطاوعه ضميره على السكوت، سارع بإبلاغ الشرطة مؤكدا أن زوجته لا تزال على ذمة رجل آخر ... ربما كانت هذه المرة الأولى التي تشهد فيها ملفات النيابة اتفاقا بين صديقتين على ارتكاب جريمة واحدة في آن واحد، وهي الجمع بين زوجين. فالملفات القضائية كانت تكشف أن الزوجات مرتكبات هذه النوعية من الجرائم دائما ما يحطنها بقدر عال من السرية، لكن هند وصديقتها سوزي كسرتا هذه القاعدة، وقررتا بلا تردد ارتكاب هذه الجريمة معا لتكون كل منهما شاهدة على الأخرى. أضغط هنا لأضافة المنشور بملفك عالفيس بوك 212 المثير أن كلا منهما دخل زوجها السجن بجرم الاتجار بالمخدرات، وأقامت كل زوجة دعوى طلاق، لكنهما لم تنتظرا صدور حكم نهائي بالطلاق، وسقطتا في فخ الجريمة. وألقت الشرطة القبض على سوزي وهند وتم الإفراج عن كمال زوج سوزي باعتباره شاهد عيان حسن النية. وأثبتت التحقيقات وتحريات المباحث أن الزوج لم يكن يعلم أن زوجته لا تزال في عصمة زوج آخر، وعندما علم بحقيقة الأمر رفض الاستمرار في هذه المهزلة وسارع الى إبلاغ الشرطة، ووضع المعلومات التي يعرفها تحت تصرف أجهزة التحقيق. وقتها فوجئ رئيس المباحث بشاب يدخل مكتبه والتوتر الشديد يبدو على ملامح وجهه، وقبل أن يعاتبه على الطريقة التي اقتحم بها المكتب أجهش الشاب في بكاء مرير، واقترب منه الضابط وطلب منه أن يلتزم الهدوء ويحكي قصته! مضت فترة ليست بالقليلة قبل أن يلتقط كمال أنفاسه ويبدأ سرد حكايته التي فجرت الدهشة في وجه رئيس المباحث. زوجتي مجرمة! «زوجتي مجرمة» بهذه العبارة بدأ كمال حديثه وواصل: «اكتشفت أنها تخدعني منذ عامين كاملين هما عمر زواجي منها. أوهمتني أن والد أطفالها وزوجها السابق توفي في حادث، وأنها تريد زوجا يحميها من الأخطار ويصون كرامتها ويعيل أبناءها الصغار، وتزوجتها بعد أن تعاطفت بشدة مع ظروفها، بل إنني رشحت لصديقتها سوزي زوجا من أصدقائي ».

0 التعليقات:

فيديـو : برنامج رجيم لانقاص الوزن 5 كيلو خلال اسبوع بدون اى عقاقير او جراحه

فيديـو : برنامج رجيم لانقاص الوزن 5 كيلو خلال اسبوع بدون اى عقاقير او جراحه

الوزن الزائد وتعب الرجيم وجدول الرجيم يؤرق الكثير منا  لان اى شخص سواء رجل او مرأة يعانون من زياده فى الوزن  يملون من الرجيم الطويل الامد  لكن الوصفه الاتيه سوف تجعلكم تفقدون  5كيلو فى الاسبوع بطريقه سهله ومجربه ومضمونه  يمكنك الان معرفه الطريقه وتجربتها من خلال الفيديو

0 التعليقات: