مشاهدة فيلم ( 2 / 2 ) موقعة الجمل اون لاين

مشاهدة فيلم ( 2 / 2 ) موقعة الجمل اون لاين مباشرة فيديو يوتيوب بدون تقطيع
قصة الفيلم : احداث موقعة الجمل وشهداء 25 يناير شهداء الثور

0 التعليقات:

مشاهدة فيلم الاكشن USS Seaviper 2012 مترجم اون لاين

مشاهدة فيلم الاكشن USS Seaviper 2012 مترجم اون لاين الحروب فيديو يوتيوب بدون تقطيع مباشة
قصة الفيلم : The German U-Boat, U-234, from the Port of Kiel is trading cargo with the Japanese. USS Seaviper must locate and stop this dangerous exchange.

0 التعليقات:

مشاهدة فيلم الاثارة Piranhaconda 2012 مترجم اون لاين للكبار فقط

مشاهدة فيلم الاثارة Piranhaconda 2012 مترجم اون لاين للكبار فقط و الخيال العلمى الرعب فيديو يوتيوب بدون تقطيع
قصة الفيلم : Part Snake! Part Fish! All Killer!

0 التعليقات:

مشاهدة فيلم الاثارة Final Fantasy VII: Advent Children مترجم اون لاين

مشاهدة فيلم الاثارة Final Fantasy VII: Advent Children مترجم اون لاين الانمى و الاكشن فيديو يوتيوب بدون تقطيع
قصة الفيلم : An ex-mercenary is forced out of isolation when three mysterious men kidnap and brainwash the city’s children afflicted with the Geostigma disease.

0 التعليقات:

ابراج اليوم السبت 23/6/2012, حظك اليوم السبت 23-6-2012 , توقعات ابراج اليوم السبت

ابراج اليوم السبت 23-6-2012 ,حظك اليوم السبت 23-6-2012 مواضيع ذات صلة توقعات الابراج لشهر يونيو 2012 ابراج اليوم - الابراج اليومية - حظك اليوم - برجك اليوم - ابراج 2012 ابراج اليوم السبت 23-6-2012,حظك اليوم 23-6-2012,برجك اليوم 2012-23-6 حظك اليوم 23/6/2012 , برجك اليوم 23/6/2012 , حظك اليوم السبت 23/6/2012 نقدم لكم ابراج اليوم بتاريخ 23/6/2012 ابراج اليوم السبت 23-6-2012 ,حظك ابراج اليوم السبت 23-6-2012,حظك اليوم 23-6-2012,برجك اليوم 2012-23-6 abraj منتدى الابراج وعالم الفلك ابراج اليوم 2012


  الحمل  
 أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:تتغير الأمور اليوم نحو الأفضل بطريقة مفاجئة وغير متوقعة عاطفياً:تعرفي أنك لا يمكن أن تحبي أكثر من شخص في وقت واحد.الرجل من برجالحمل:مهنياً:تبدو اليوم أكثر تصميماً وإصراراً في عملك وبقراراتك عاطفياً:لا تستغل طيبة الحبيب في خداعه.  

 الثور
  أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:عليكي أن تعرفي كيف تحافظي على نجاحك وما حققتيه حتى الآن عاطفياً:لا تبتعدي عن الحبيب لفترات طويلة فهو يشتاق اليك.الرجل من برج الثور:مهنياً:تبدو معكر المزاج اليوم فلديك الكثير من المهام والمسؤوليات عاطفياً:اخرج من نطاق الملل في علاقتك مع الحبيب.

  الجوزاء
  أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تفكري جدياً في مستقبلك المهني والى أين سيؤدي عاطفياً:تشعري أنك وجدتي أخيراً الشخص المناسب بعد فترة من البحث.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:لا تكن سلبياً وتبادل الأفكار والآراء مع الآخرين عاطفياً:عليك أن تكون أكثر حرصاً على مشاعر الحبيب ومتطلباته.  

السرطان
  أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:لا تتمسكي بآرائك بل كوني واقعية فيما تريدين تحقيقه عاطفياً:عليكي أن تثقي بقلبك وأن لا تستمعي الى الشائعات.الرجل من برج السرطان:مهنياً:أعمالك تسير بسهولة اليوم والأمور كلها تصب لصالحك عاطفياً:لا تخفي على الحبيب أية أسرار وتبادل معه وجهات النظر.

  الأسد
 أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:كوني أكثر جدية في العمل اليوم وتعاطي مع الأمور بحكمة وتعقل عاطفياً:الحبيب يغير نظرتك الى الحب وتصبحي أكثر تفاؤلاً.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تتحسن أوضاعك في العمل وتسير نحو الأفضل عاطفياً:لا تدع عصبيتك تفسد الأمور بينك وبين من تحب.

  العذراء
  أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:استمعي الى نصائح الآخرين ولا تباشري مشاريعك دون مشورة عاطفياً:اعتمدي لغة الحوار لتحلي خلافاتك ومشاكلك مع الحبيب .الرجل من برج العذراء:مهنياً:الأوضاع الحالية تتطلب منك أن تكون أكثر حكمة في تصرفاتك عاطفياً:تبدو أنيقاً وجذاباً اليوم والمعجبين كثر من حولك.

  الميزان
 أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:لا يمكن أن تحققي كل طموحاتك من أول مره عليكي أن تتحلي بالصبر عاطفياً:لا تتسرعي وأعطي للحبيب فرصة ليبرر تصرفاته.الرجل من برج الميزان:مهنياً:لا تجد الوقت الكافي للراحة أو الجلوي فلديك اليوم الكثير من الأعمال لتنجزها عاطفياً:تفكر في السفر وقضاء إجازة برفقة الحبيب.

 العقرب
 أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:الكثير من الأرباح تنتظرها من خلال صفقة عقدتها مؤخراً عاطفياً:كوني صريحة في التعبير عن مشاعرك للحبيب ولا تترددي.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تمر بيوم جيد تستطيع من خلاله مواجهة أي تحدي عاطفياً:لا تكبر الخلافات مع الحبيب وخذ الأمور ببساطة.

 القوس
 أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:أحدهم يمد لك يد العون ويساعدك على تحقيق مشروع لطالما حلمت به عاطفياً:لا تتطرقي الى مواضيع قد تثير غضب الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:تحلى بالحكمة اليوم ولا داعي للتسرع عاطفياً:تحاول أن تكسر البرودة في مشاعرك تجاه الحبيب.

 الجدي  
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:الكثير من المهام يجب أن تقومي بها اليوم مما يشعرك أن الضغوطات محيطة بك عاطفياً:من حقك أن تعرفي كل شئ عن الحبيب فلا تترددي الى طرح الأسئلة.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تتصرف بعصبية اليوم مع زملاء العمل فلا أحد يعرف كيف يكلمك أو يناقشك عاطفياً:كن أكثر مجاملة للحبيب وعبر له عن مشاعرك بصراحة.

 الدلو  
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:كوني حريصة على تنفيذ أعمالك بوقتها عاطفياً:لا تعطي المجال لأحد أن يتدخل ويدمر علاقتك مع من تحبين.الرجل من برج الدلو:مهنياً:أحداث مهمة تدور من حولك وتعطيها الأولوية اليوم عاطفياً:كن حذراً كي لا تقع في دائرة الشك مع الحبيب.

  الحوت  
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:لا تكوني من الأشخاص الذين يقولون ولا يفعلون بل عليكي أن تبذلي المزيد من الجهد والمثابرة عاطفياً:الحبيب لا يستحق منك هذه المعاملة والانتقادات.الرجل من برج الحوت:مهنياً:لا تعتمد أسلوب التهديد والوعيد فأنت تدرك أن لن ينفع عاطفياً:الحبيب يحبك كما أنت فلا تتصنع.

0 التعليقات:

مشاهدة برنامج 2 Arabs Got Talent الحلقة 12

مشاهدة برنامج 2 Arabs Got Talent الحلقة 12 مشاهدة اون لاين . مشاهدة برنامج 2 Arabs Got Talent الحلقة 12 مشاهدة اون لاين . مشاهدة برنامج 2 Arabs Got Talent الحلقة 12 اون لاين .  مشاهدة برنامج 2 Arabs Got Talent الحلقة 12 . برنامج 2 Arabs Got Talent الحلقة 12 مشاهدة اون لاين . برنامج 2 Arabs Got Talent الحلقة 12 اون لاين . 2 Arabs Got Talent الحلقة 12 مشاهدة اون لاين .  2 Arabs Got Talent الحلقة 12 اون لاين
شاهد الحلقة اون لاين

0 التعليقات: